Guest Review : Kuum Beach Hotel & Spa, Bodrum – Turkey

photo_1

Guest Review ( Hamad from Kuwait )

Kuum Hotel situated in the middle of the “Golturkbuku” bay in Bodrum, this designer hotel offers luxurious rooms with a private balcony featuring panoramic view over the bay and the Aegean Sea. You can find many resorts and hotels in bodrum but the perfect view can be found in some of them . Kuum Hotel location gives the guests the chance to feel and live romantic unforgettable moments. The hotel is located in a very great location and it’s close to the main attractions and areas in Bodrum like “Turkbuku center” and “Yalikavak”.

 ليش اخترنا بودروم؟

 بودروم عباره عن منطقة ساحلية في الجنوب الشرقي من تركيا وتبعد تقريبا ساعه وشي بالطياره من مطار اسطنبول وفي  شركات طيران وايد هناك تودي بودروم. ….اختيارنا لهذه المنطقه كونها من احلى المناطق البحرية الموجوده في تركيا وارقاها من حيث الاوتيلات والمطاعم والكافيهات, وعشان جذي اخترنا احد الفنادق الراقيه فيها والي اهو “كووم اوتيل” والي يسوي اي بحث عن افضل المناطق الساحلية راح يحصل انه بودروم في المقدمه في تركيا.

  ليش اخترنا اوتيل كووم ؟

بعد بحث طويل بالانترنت عن اوتيلات بودروم سواء القصد كان القرب من السنتر او موقع الفندق اذا كان على شاطئ خاص او على مرتفع, اكتشفنا انه فندق كووم اهو الانسب لنا لانه كان قريب من اكثر من سنتر والي اهم “سنتر توركبوكو” وسنتر  “جولتركبكو” وسنتر “يالي كافاك” وهالفندق حاصل على عدة جوائز وكل هذا شدنا انه نسكن فيه

ph453oto

  مميزات اوتيل كووم

موقع الاوتيل من اهم واكبر المميزات, كان على اطلالة عجيييييبة كنا نقعد بالساعات بالبلكونه نسولف ونطالع المنظر من كثر ما اهو وايد قوي !!! لانه كان بنص خليج “جولتركبكو” الصغير ! كان بالضبط بالنص على يمينه ميناء وسنتر وعلى يساره نفس الشي والي يزييد هذا كله منظر الاضاءة والليتات بالليل صج كان وضع رومانسي وخيالي .

الغرف

الغرف كانت وايد كبيرة وحجمها ممتاز جدا حق الصلاة وغيرها بس كانت في مشكله صغيره كان الحمام زجاجي بالكامل بالعربي( فضيحه ) فيه شتر صوب مكان الشور !! ولكن بالمقابل كل غرفه لها بلكونه وقعده كامله بالبلكونه على منظر البحر العجييب.

Rooms & the view:

Looking at the spectacular Aegean Sea view, you’ll enjoy stylishly designed rooms of Kuum Hotel & Spa Bodrum. Kuum has 60 rooms which have separate entrances that give full privacy.

photo

pho66to

photo (3)

حمام السباحه

كانت في مشكله صغيره جدا بالنسبه لي .. انه الاتويل ما كان فيه حمام سباحه خارجي بالشمس كان في بس داخلي مع السبا !!  بعض الشباب يفضلون يكون بالاوتيل حمام سباحه خارجي بالشمس للتشمس وغيره!!! بس بنفس الوقت  البحر كان  جدا عجيييب “كرستالي” وصراحه اغنانا عن الحمام السباحه نهائيا

pdvhoto

 phcvboto

p4hoto

 المطعم والسيرفس بشكل عام

اغلب اوتيلات بودروم تكون على طريقه “الهالف بورد” يعني ريوق وعشا مع الغرفه وفي هم وااايد اوتيلات عندهم “فل بورد” كل شي مدفوع مع سعر الغرفه الا اوتيل “كووم” كان بس ريووق وبصراحه ما كان عائق لنا هالشي لانه بنكون طالعين حزة العشا ….في الغالب العشا يكون عالساعه 7 وما اتوقع في احد يقعد بالاوتيل هالحزة وكان فيه مطاعم للي يحب من مطاعم .بحرية وايطاليه وشوي بالليل بالنسبه لنا نطلع نتعشا بره وايد احلى واونس.

 السيرفس كان ممتازجدا بالرغم من انه الاوتيل كان “فللل” كانت الغرف اتنظف بسرعه بمجرد نطلع وهذا وايد شي مهم انه الواحد يرجع يلقى شغله مرتب والمكان نظيف!!

لزياره موقع الاوتيل اضغط على الرابط

To visit Kuum Hotel Website press here

No Comments Yet

Comments are closed